التنس : مدفيديف يبلغ نصف النهائي في الفلاشينغ ميدوز

2019-09-04 | التنس
مدفيديف يبلغ نصف النهائي في الفلاشينغ ميدوز مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

تأهل الروسي أندري مدفيديف المصنف خامسا الى الدور نصف النهائي للمرة الاؤلى في مسيرته في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، بفوزه على السويسري ستانيسلاف فافرينكا الثلاثاء في الفلاشينغ ميدوز.

وحسم الروسي اللقاء بنتيجة 7-6 (8-6) و6-3 و3-6 و6-1، ويلتقي مدفيديف في الدور التالي مع الفائز من مباراة السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا او البلغاري غريغور ديميتروف التي تقام في وقت متأخر اليوم.

وبات مدفيديف (23 عاما) أصغر لاعب يبلغ الدور نصف النهائي في البطولة الاميركية منذ ان فعل ذلك الصربي نوفاك ديوكوفيتش عام 2010، واول روسي يبلغ الدور نصف النهائي منذ مواطنه ميخايل يوجني يبلغ نصف النهائي في فلاشينغ ميدوز عام 2010 ايضا.

وحافظ مدفيديف على المستوى الراقي الذي قدمه الشهر الماضي عندما بلغ نهائي ثلاث دورات فتوج بطلا في سينسيناتي الاميركية، وخسر مباراتي القمة في دورتي مونتريال الكندية وواشنطن.

وكشف مدفيديف بانه كان على شفير اعلان انسحابه في المجموعة الاولى بعد اصابته في فخذه وتلقي العلاج بقوله "كانت الامور صعبة لان المباراة كانت غريبة بعض الشيء. شعرت بألم كبير في عضلات فخذي واعتقدت بانني لن اقوى على متابعة المباراة في المجموعة الاولى".

واضاف "قبل المباراة كنت اشعر بحالة ممتازة. على اي حال انا سعيد لبلوغ اول نصف نهائي لي".

وحسم مدفيديف المجموعة الأولى بعد جولة فاصلة، ثم الثانية 6-3 ليرد السويسري التحية في الثالثة بالنتيجة ذاتها.

ودانت السيطرة للروسي في الرابعة التي حسمها بسهولة بعد ان كسر ارسال منافسه ثلاث مرات.

فرانس برس