من نحن : من نحن

2019-02-26 | من نحن
من نحن مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
من نحن:
 
موقع أحلى جول هو موقع مجاني متخصص في الرياضة بشكل عام، مع التركيز على الرياضات الأكثر شعبية ومتابعة حيث يتم نشر كافة الأخبار المهمة للمتابعين بحيادية وموضوعية واحتراف.
ويهدف الموقع من خلال الرياضة الى: نشر قيم مهمة مثل تقبل الآخر، البعد عن العنصرية والتحيز، احترام الآراء المختلفة، وتشجيع التنافس الرياضي لدى القراء بروح رياضية.
يوفر الموقع خدمات التغطية الإخبارية لكافة الأحداث والأنشطة الرياضية بطريقة مريحة وسهلة على مدار الساعة ويستخدم المواقع كافة وسائل التواصل الاجتماعي للوصول للقارئ بالطريقة التي تناسبه بالإضافة الى ان موقع أحلى جول يستخدم أعلى المواصفات التكنولوجية لتوفير خدماته بجودة عالية تليق بالمستخدم.
يطبق موقع أحلى جول أعلى سياسات الخصوصية والحماية لمستخدميه من خلال تطبيق أعلى المواصفات والعمل المستمر لتضمين كل جديد في عالم الأمن والحماية لمعلومات المستخدمين.
أهم ما يميز موقع أحلى جول هو توفير مسابقات وألعاب رياضية مجانية بالكامل وبدون أي طرق ملتوية للقارئ في الوطن العربي مع جوائز مالية وعينية بشكل أسبوعي وبدون سحب حيث كل من يتوقع بطريقة صحيحة يحصل على جائزة أو جزء من الجائزة حسب عدد الفائزين، وتم بناء هذه الطريقة في المسابقات حتى لا تتعارض مع القيم، الأخلاق، والدين في الوطن العربي لأنها تندرج تحت مسابقات رياضية ثقافية وذلك لأن المشترك لا يدفع أي مقابل مادي أو معنوي تجاه المشاركة والربح.
يقدم موقع أحلى جول خدمات إخبارية على الهواتف المحمولة من خلال الرسائل النصية والاشتراك في هذه الخدمات بشكل طوعي وليس إجباري حيث تتضمن هذه الخدمات رسائل إخبارية وفيديوهات وروابط لكل جديد ومهم في عالم الرياضة.
يعمل في موقع أحلى جول مجموعة محترفة من الصحفيين، التقنين، والإداريين لتقديم الخدمات بجودة عالية وموضوعية لا متناهية لتليق بقراء الموقع وتنال رضاهم.
يندرج الموقع تحت قطاع الاستثمار الرياضي ويوفر الدخل من الإعلانات واتفاقيات الرعاية وليس من القراء أو المشاركين في المسابقات والألعاب الرياضية حيث تقدم هذه الخدمات للجمهور بطرقة مجانية بالكامل.
لاستفساراتكم وملاحظاتكم: info@ahlagoal.com