الدوري الألماني : مونشنغلادباخ يعزز صدارته وفرايبورغ يطفأ انتفاضة فرانكفورت

2019-11-10 | الدوري الألماني
مونشنغلادباخ يعزز صدارته وفرايبورغ يطفأ انتفاضة فرانكفورت مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

عزز بوروسيا مونشنغلادباخ صدارته للدوري الألماني بفوزه على فيردر بريمن 3-1 الاحد، فيما صعد فرايبورغ للمركز الرابع بفوزه على إنتراخت فرانكورت بهدف وحيد ضمن مباريات المرحلة الحادية عشرة.

في مونشنغلادباخ، افتتح الفريق المضيف التسجيل عبر رأسية من المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني (20)، قبل أن يطرد قبل أربع دقائق من صافرة النهاية لتلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وأضاف باتريك هيرمان الهدفين الثاني والثالث (22 و59).

وقلص فيردر بريمن النتيجة بفضل ليوناردو بيتنكورت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة قبل الاستراحة الدولية، ليتقدم بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه المباشرين لايبزيغ الفائز على هرتا برلين 4-2، وبايرن ميونيخ الذي اكتسح غريمه اللدود بوروسيا دورتموند برباعية السبت في قمة مباريات هذه المرحلة.

وفي المباراة الثانية، فاز فرايبورغ على اينتراخت فرانكفورت 1-صفر، والتي شهدت طرد ثلاثة لاعبين هم السويسري جيلسون فرنانديز (45+1) ودافيد أنخيل أبراهام (90+6) من فرانكفورت، والإيطالي فينشينزو غريفو (90+10) من فرايبورغ.

وتقدم فرايبورغ إلى المركز الرابع بفضل الهدف الذي سجله نيلس بيترسن (77)، رافعا رصيده إلى 21 نقطة بالتساوي مع لايبزيغ وبايرن ميونيخ في المركزين الثاني والثالث تواليا.

وفي مباراة ثالثة، فاز باير ليفركوزن على مضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما المغربي الأصل كريم بلعربي (20) والبديل البرازيلي باولينيو بعد خمس دقائق من دخوله إلى أرض الملعب (90+6).

وتقدم باير ليفركوزن، المنتشي بفوزه القاري على أتلتيكو مدريد الاسباني 2-1 في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال أوروبا، إلى المركز الثامن موقتا برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 17 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر.