الدوري الإسباني : ميسي يسجل هاتريك ويعيد برشلونة للصدارة

2019-11-10 | الدوري الإسباني
ميسي يسجل هاتريك ويعيد برشلونة للصدارة مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

حقق برشلونة فوزا متوقعا اليوم السبت، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، واحتفظ مع ريال مدريد بالصدارة، بعد فوزه على ضيفه سلتا فيغو 4-1، كان نصيب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية "هاتريك".

ورفع برشلونة رصيده الى 25 نقطة بفارق الاهداف عن ريال مدريد، وبفارق نقطتين عن ريال سوسييداد الذي تعثر مع ليغانيس الاخير 1-1 الجمعة، علما بانهما يملكان مباراة "الكلاسيكو" المؤجلة في 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد لمسة يد على الغاني جوزف أيدو اثر عرضية من الظهير الايسر جونيور فيربو، ترجمها ميسي بهدوء (23).

وبعد خروج الظهير البرتغالي نلسون سيميدو بسبب اصابة بربلة ساقه اليسرى منتصف الشوط الاول، كان برشلونة يعد العودة لتسجيل الهدف الثاني، الا ان سلتا فيغو عادل من ركلة حرة رائعة للاوروغيواني لوكاس أولاسا لعبها بيسراه فوق حائط الصد الى يسار الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن (42).

لكن ميسي رد عليها بركلة رائعة من مسافة بعيدة في المقص الايسر (45+1). ومطلع الشوط الثاني، قضى ميسي على آمال الضيوف عندما رفع رصيده الى ثمانية اهداف في الدوري هذا الموسم من ركلة حرة مشابهة (48).

وعادل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، رقم الثلاثيات "هاتريك" في الدوري المسجل باسم غريمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مع 34 ثلاثية.

وانهى لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس المهرجان مسجلا الهدف الرابع بتسديدة ارضية من حافة المنطقة بعد مجهود من الفرنسي عثمان ديمبيلي (85).

وحقق فالنسيا الذي اصبح سابعا فوزه الثاني تواليا ملحقا الخسارة الثالثة تواليا بغرناطة مفاجأة بداية الموسم 2-صفر. سجل هدفي "الخفافيش" الدنماركي دانيال فاس (74) والشاب فيران توريس (90+7).