الدوري الإسباني : ميسي يكشف تفكيره بالرحيل على خلفية الضرائب وخشيته من انتقال نيمار للريال

2019-10-09 | الدوري الإسباني
ميسي يكشف تفكيره بالرحيل على خلفية الضرائب وخشيته من انتقال نيمار للريال مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تفكيره بالرحيل عن برشلونة، بسبب مشاكله مع سلطات الضرائب الإسبانية، لكنه شدد على نيته إنهاء مسيرته مع الفريق.

واتهمت السلطات الاسبانية ميسي ووالده خورخي بالاحتيال الضريبي بقيمة 4,1 ملايين يورو بين عامي 2007 و2009، في قضية تطلبت منهما دفع ما يقارب 10 ملايين يورو. وحُكم على الارجنتيني بالسجن لمدة 21 شهرًا مع وقف التنفيذ، أفلت منها بدفعه غرامة مالية.

وقال ميسي المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي ("فيفا") للمرة السادسة "خلال عامي 2013 و2014، حين بدأت مشاكل الضرائب، كان الأمر صعبا جدًا بالنسبة لي وللعائلة"، وذلك في حديث الى إذاعة "راك 1" الكاتالونية.

وقال إن "الفكرة واضحة حاليا: أريد إنهاء مسيرتي هنا .. نظرا لوضعي في النادي وما أشعر به ولعائلتي وأولادي الذين استقروا في هذه المدينة، لا أريد أن أعكّر ذلك".

وأردف ميسي الذي بدأ ممارسة كرة القدم في سن السادسة مع نيويلز أولد بويز في بلاده "لطالما حلمت باللعب مجددًا مع نيويلز واختبار لعب كرة القدم في الأرجنتين ... لكن سبق وقلت إن عليك التفكير أحيانًا بما هو الأفضل لعائلتك".

 

وفي حديثه للإذاعة الكاتالونية، كرر ميسي رغبته في رؤية زميله السابق البرازيلي نيمار يعود الى صفوف برشلونة الذي رحل عنه في صيف 2017 الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال ميسي "اعتقدت صراحة أنه إن لم يأت الى هنا، سيذهب الى ريال مدريد".

وتابع "أردت أن يأتي نيمار لأنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، تواجده في فريقنا كان سيعطينا الكثير من الخيارات".

عن فرانس برس