الدوري الإيطالي : ميلان يتعادل مع أتالانتا ويواصل سلسته بدون هزائم

2020-07-25 | الدوري الإيطالي
ميلان يتعادل مع أتالانتا ويواصل سلسته بدون هزائم مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة ميلان أمام أتالانتا ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي.
وبذلك يفشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز والذي كان ليمنح أحدهما 3 نقاط تساعد أتالانتا في الحفاظ على المركز الثاني وإبقاء أمل ضئيل في المنافسة على اللقب، بينما تعزز آمال ميلان الأوروبية.
وبدأت المباراة بقوة من الفريقين ولم تتجه نحو دقائق جس النبض، حيث حاول كلا الفريقين الوصول إلى المرمى وافتتاح التسجيل بصورة سريعة.
وفي الدقيقة الخامسة عشر، نجح المتألق مؤخرًا الدولي التركي هاكان تشالهان أوجلو في تسجيل الهدف الأول بطريقة مميزة من ركلة حرة مباشرة.
وبذلك حصل ميلان على التقدم وزادت محاولاته في البحث عن تسجيل هدف آخر من أجل تعزيز التقدم والسيطرة على مجريات المباراة.
وأتيحت لمالينوفسكي فرصة التعادل حين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتالانتا، ولكنه فشل في تسجيلها بعد تألق الحارس دوناروما في إبعادها.
وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين، ومن سوء تشتيت دفاعي من قبل لاعبي ميلان، نجح دوفان زاباتا في تسجيل هدف التعادل ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.
وبذلك انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولم يشهد شوط المباراة الثاني أي جديد على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي مخيب للطرفين.