الدوري الإيطالي : ميلان يزلزل ملعب سان سيرو ويقلب الطاولة على يوفنتوس

2020-07-08 | الدوري الإيطالي
ميلان يزلزل ملعب سان سيرو ويقلب الطاولة على يوفنتوس مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
في مباراة أقل ما توصف بالمثيرة، تمكن  ميلان  من تحقيق انتصار غالٍ على غريمه التقليدي وضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي
ميلان يبدو في أفضل حُلة له مع مدربه ستيفانو بيولي رغم أنباء التعاقد مع رالف رانجنيك لقيادتهم في الموسم المقبل، فالنادي العريق في الجولة الماضية انتصر على الوصيف لاتسيو بثلاثية نظيفة وأهدى بذلك يوفي الصدارة بفارق 7 نقاط.
كان بمقدور كتيبة ماوريتسيو ساري زيادة هذا الفارق ليصبح 10 نقاط بعد سقوط لاتسيو مبكرًا اليوم الثلاثاء بالهزيمة من ليتشي بهدفين لهدف، إلا أن زملاء إبراهيموفيتش قدموا مباراة كبيرة وأوقفوا سلسلة انتصارات اليوفي بالكالتشيو.
اقتنع الجميع بأن المباراة انتهت لزملاء الدون بعد الهدف الثاني، لكن نقطة فيصلية في سير الأحداث أتت في الدقيقة 60، عندما حوّلت تقنية الفيديو قرارًا من حكم المباراة ببطاقة صفراء على أنتي ريبيتش إلى ركلة جزاء للروسونيري إثر اتضاح ارتطام الكرة في يد ليوناردو بونوتشي.
زلاتان إبراهيموفيتش أحرز هدف تقليص الفارق بتحويله لركلة الجزاء إلى شباك تشيزني، وبعدها بدقائق معدودة وضع فرانك كيسي من مهارة فردية استثنائية هدف التعديل لأصحاب الديار.
دقيقة واحدة بعد هدف كيسي، خرج زلاتان من الملعب لحساب بونافينتورا، بينما تحول رافاييل لياو إلى مركز المهاجم الصريح وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 66، مُعلنًا عن تقدم مستحق لميلان وتدهور غير مسبوق ليوفنتوس.
وفي الدقيقة 79 قام جيانلويجي دوناروما بتصدي إعجازي لرأسية روجاني، ليُنهي بعدها ريبيتش على أي آمال لفريق السيدة العجوز في العودة بالمباراة بهدف رابع رائع من قذيفة من داخل منطقة الجزاء.
الفوز رفع رصيد ميلان إلى النقطة 49 ووصل مؤقتًا إلى المركز الخامس لحين خوض روما ونابولي لمباراتهما هذه الجولة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 75 وظل محافظًا على فارق 7 نقاط مع لاتسيو منافسه.