الرياضة الفلسطينية : نادي تشامبيونز غزة من أفضل 4 أكاديميات على مستوى فلسطين

2020-02-15 | الرياضة الفلسطينية
نادي تشامبيونز غزة من أفضل 4 أكاديميات على مستوى فلسطين مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

غزة-محمد حجاج: استقبل الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر السبت بمكتبه بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة، وفدا من نادي "تشامبيونز" برئاسة أ. رجب السراج؛ وذلك بعد التكريم الذي حصل عليه النادي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤخرا، واختياره ضمن أفضل 4 أكاديميات على مستوى محافظات الوطن.

 واستمع د المجدلاوي إلى شرح مفصل من السراج عن طبيعة الاتفاقيات التي أجراها النادي، والتي كان أخرها مع نادي ريال مدريد الاسباني وبنود الاتفاقية والأنشطة التي سيستعد النادي لاستضافتها ضمن الخطة المنهجية الواضحة له.

 كما ووضع السراج د المجدلاوي بصورة حالة التوسع التي يقوم بها النادي من خلال استقطاب العديد من الألعاب الفردية مثل الكاراتيه وتنس الطاولة، والتنس الأرضي والعديد من الألعاب الأخرى ووجود بنى تحتية جيدة لهذه الألعاب والرؤية المستقبلية التي يطمح إليها النادي لتحقيقها.

بدوره د. اسعد المجدلاوي رحب برئيس النادي والطاقم المرافق له، وقدم التهاني له بمناسبة تكريم الاتحاد للأكاديمية وأثنى على الرؤية المستقبلية للنادي، وما حققه خلال الفترة الماضية من إنشاء نادي وأكاديمية ذات جودة متقدمة ووجود برامج تأويلية مميزة، متمنيا التقدم والازدهار لهذه المؤسسة الواعدة في مجال خدمة الرياضة الفلسطينية والرفع من شانها.

كما أشاد د. المجدلاوي بالرؤية الثاقبة والتخطيط السليم والذي أوجده النادي وانفتاحه على الأندية العالمية والتطلع نحو ممارسة المزيد من الألعاب وشموليتها مشيدا بهذه الانجازات العظيمة داعيا إياهم إلى مزيد من تحقيق الأهداف والتطلعات الخاصة بتطوير الرياضة الفلسطينية وصولا إلى الهدف الأسمى بتمثيل المنتخبات الوطنية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء قدم نادي "تشامبيونز" درع النادي للدكتور اسعد المجدلاوي تقديرا للجنة الاولمبية الحاضنة للاتحادات الرياضية المختلفة، وجهودها في دعم الأكاديميات الرياضية المتخصصة.