منتخبات : هولندا تتصدر وويلز تحافظ على آمالها بالتأهل المباشر

2019-10-11 | منتخبات
هولندا تتصدر وويلز تحافظ على آمالها بالتأهل المباشر مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قلب منتخب هولندا تأخره أمام إيرلندا الشمالية لفوز، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020، ليتصدر المجموعة.

وسجل ممفيس ديباي هدفين (80 و90+4) ولوك دي يونغ في الدقيقة 90+1، بعدما كان البديل جوش ماغينيس افتتح التسجيل لإيرلندا الشمالية (75).

ورفع المنتخب الهولندي رصيده في الصدارة الى 12 نقطة، أمام ألمانيا الثانية بفارق المواجهات المباشرة (خمس مباريات لكل منهما)، وإيرلندا الشمالية الثالثة بالرصيد ذاته ولكن من ست مباريات.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل منتخب بيلاروسيا سلبيا مع ضيفه الإستوني.

ورفعت بيلاروسيا رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الرابع، بينما نال المنتخب الاستوني النقطة الأولى، وهو يحتل المركز الأخير. وخاض كل من المنتخبين ست مباريات في التصفيات، علما بأن التأهل المباشر معقود لصاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعات العشر.

وفي المجموعة الخامسة، حافظ منتخب ويلز على آماله بالتأهل المباشر إلى النهائيات رغم تعادله مع مضيفه السلوفاكي 1-1، بينما حقق المنتخب الكرواتي متصدر الترتيب فوزا كبيرا على ضيفه المجري 3-صفر.

ورفعت كرواتيا رصيدها الى 13 نقطة من ست مباريات أمام سلوفاكيا (10 من 6) والمجر (9 من 6)، وبات في رصيد ويلز الرابعة سبع نقاط من خمس مباريات، بفارق ست نقاط عن أذربيجان (نقطة من 5 مباريات).