رياضات منوعة : واريورز يقلص الفارق ويفرض مباراة سادسة على رابتورز

2019-06-11 | رياضات منوعة
واريورز يقلص الفارق ويفرض مباراة سادسة على رابتورز مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

قلص غولدن ستايت ووريرز الفارق مع تورنتو رابتورز إلى 3-2 بعدما فاز في المباراة الخامسة 106-105، في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ليفرض مباراة سادسة سيستضيفها على ملعبه.

وشهد الللقاء عودة نجمه كيفن دورانت، لكنها لم تدم طويلا إذ خرج مصابا من المباراة.

وبعدما خسر المباراتين السابقتين على أرضه وتأخر بالنتيجة 1-3، كان ووريرز مهددا بالتنازل عن اللقب الذي توج به في الموسمين الماضيين، لصالح رابتورز في حال فوز الأخير بهذه المباراة إلا أن رجال المدرب ستيف كير رفضوا الاستسلام ونجحوا في انتزاع فوزهم الثاني من معقل الفريق الكندي، مستغلين عودة دورانت.

ويدين ووريرز بالابقاء على حظوظه باللقب الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة الى الثنائي ستيفن كوري وكلاي طومسون، إذ سجل الأول 31 نقطة والثاني 26، والأهم أنهما سجلا معا ثلاث محاولات من خارج القوس في وقت مفصلي من اللقاء، حين كان رابتورز متقدما بفارق 6 نقاط مع تبقي أقل من ثلاث دقائق ونصف على النهاية.

لكن فرحة ووريرز بتأجيل الحسم والعودة الخميس الى ملعبه "أوراكل أرينا" لخوض المباراة السادسة ومحاولة إدراك التعادل 3-3 وجر السلسلة الى مباراة سابعة حاسمة الأحد تقام في ملعب الفريق الكندي، لم تكتمل إذ انتكس نجمه دورانت مجددا بعد 12 دقيقة في أرض الملعب.

أ.ف.ب