التنس : وليامس الى الدور الثالث بعد تخطيها مرتنز

2019-08-08 | التنس
وليامس الى الدور الثالث بعد تخطيها مرتنز مشاهدة الصورة

أحرزت الامريكية المخضرمة سيرينا وليامس الفوز على منافستها البلجيكية ايليز مارتنز 6-3 و6-3 لتضع قدمها في طريق بلوغ الدور الثالث من دورة تورونتر الكندية الدولية في كرة المضرب.

وكانت سيرينا المصنفة ثامنة في الدورة، تخوض أول مباراة لها منذ خسارتها نهائي بطولة ويمبلدون الإنكليزية أمام الرومانية سيمونا هاليب الشهر الماضي واحتاجت الى 75 دقيقة لتخطي منافستها.

وقالت سيرينا (37 عاماً) الساعية الى معادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة في بطولات الغراند سلام (24) "أشعر بان تحركاتي في أرجاء الملعب رائعة، لقد عملت على تحسين لياقتي البدنية وبالتالي شعرت باني قادرة على التألق خلال مباراة اليوم".

وأضافت "أستمتع باللعب وهذا أمر جيد".

وتسعى سيرينا الى احراز لقبها الرابع في الدورة الكندية بعد أعوام 2001 و2011 و2013 وقد رفعت رصيدها من الانتصارات فيها الى 31 مقابل 4 هزائم.

وتابعت سيرينا "بما أنني تخلصت من الاصابة، أشعر بالمتعة خلال التمارين وهذا ما لم أقم به منذ كانون الثاني/يناير وبالتالي أشعر بانه مجرد التدريب سيساعدني كثيرا".

وكانت مرتنز كسرت ارسال سيرينا في الشوط الثالث من المجموعة الاولى لكن الاميركية تداركت الموقف وادركت التعادل 3-3 ثم فازت بالشاواط الثلاثة التالية لتفوز بها، قبل ان تكسر ارسال منافستها مرتين في الثانية وتحسم المباراة.

وتلتقي الأميركية في مباراتها المقبلة مع الروسية إيكاترينا ألكسندروفا المتأهلة من التصفيات والتي تغلبت على الصينية زهانغ شواي 6-4 و6-3.

فرانس برس