الدوري الإيطالي : يوفنتوس للتتويج باللقب وصراع خماسي على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال

2019-04-12 | الدوري الإيطالي
يوفنتوس للتتويج باللقب وصراع خماسي على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

سيكون يوفنتوس الإيطالي أمام فرصة لطي صفحة الدوري المحلي، وحسم اللقب الثامن تواليا قبل 6 مراحل على انتهاء الموسم، والتركيز على تجاوز أياكس امستردام في إياب برع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على سبال يوم غد السبت،.

ويحتاج يوفنتوس لنقطة فقط من مباراة سبال لحسم اللقب في زمن قياسي.

ويخوض يوفنتوس لقاء السبت الذي يفتتح به المرحلة الثانية والثلاثين، بمعنويات مرتفعة بعد عودته الأربعاء من ملعب أياكس بالتعادل 1-1 في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال، ما يجعله بحاجة الى التعادل السلبي الثلاثاء لبلوغ دور الأربعة.

وفي ظل اطمئنانه على المركز الثاني، سيستغل نابولي مباراته الأحد مع مضيفه كييفو متذيل الترتيب لرفع المعنويات قبل المهمة الصعبة التي تنتظره على ملعبه "سان باولو" في إياب ربع نهائي "يوروبا ليغ" ضد ارسنال الإنجليزي، بعد أن خسر الذهاب صفر-2.

وبإمكان انتر ميلان تعزيز مركزه الثالث حين يحل الأحد ضيفا على فروزينوني التاسع عشر قبل الأخير، بينما يخوض ميلان السبت على أرضه اختبارا صعبا جدا ضد لاتسيو السابع، لكن بفارق ثلاث نقاط عن فريق المدرب جينارو غاتوزو.

ويتخلف روما بفارق نقطة فقط عن ميلان، بينما يتقدم بفارق نقطتين عن جاره اللدود لاتسيو وتورينو الذي يلتقي الأحد كالياري مع الأمل بإبقاء حلم المشاركة في دوري الأبطال للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد موسم 1976-1977.

أ.ف.ب