الدوري الإيطالي : يوفنتوس يعاني قبل الفوز على بريشيا

2019-09-25 | الدوري الإيطالي
يوفنتوس يعاني قبل الفوز على بريشيا مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

عن فرانس برس 

حول يوفنتوس تخلفه بهدف إلى فوز 2-1، وهذه المرة أمام مضيفه بريشيا اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في مباراة غاب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعانى فريق "السيدة العجوز" للخروج فائزا من زيارته الأولى الى ملعب بريشيا منذ 2010 بسبب هبوط الأخير الى الدرجة الثانية حيث تواجه الفريقان عام 2007 نتيجة إنزال يوفنتوس على خلفية التلاعب بالنتائج، وخسر الأخير حينها 1-3.

وبدا يوفنتوس مهزوزا في بداية مغامرته مع مدربه الجديد ماوريتسيو ساري، وكرر سيناريو السبت على أرضه حين تخلف أمام هيلاس فيرونا قبل أن يخرج فائزا 2-1 بفضل الويلزي آرون رامسي الذي وصل الى الشباك في مشاركته الأولى في الدوري بقميص "بيانكونيري"، والنجم رونالدو الذي غاب عن لقاء الثلاثاء بسبب الإصابة.

وشهدت مباراة اليوم عودة ماريو بالوتيلي الى الدوري الإيطالي للمرة الأولى بعد مرور 1228 يوما على مباراته الأخيرة في "سيري آ" بين فريقه السابق ميلان وروما في أيار/مايو 2016.

وتكرر سيناريو المرحلة الماضية على "ستاديو ماريو ريغامونتي"، إذ وجد يوفنتوس نفسه متخلفا منذ الدقيقة الرابعة بكرة أطلقها ألفريدو دوناروما من مشارف المنطقة، أخفق الحارس البولندي فويتشخ تشيشني العائد الى التشكيلة الأساسية بعدما ترك مكانه للمخضرم جانلويجي بوفون السبت، في صدها بالشكل المناسب لتتحول منه والى سقف الشباك.

وأدرك يوفنتوس التعادل في الدقيقة 40 بهدية من مدافع بريشيا الفنزويلي جون شانسيلور الذي حول الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ إثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى.

وجاء الفرج للاعبي ساري في الدقيقة 63 حين حصلوا على ركلة حرة نفذها ديبالا في حائط الصد الدفاعي، لكن الكرة عادت الى البوسني ميراليم بيانيتش الذي أطلقها "على الطاير" الى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى يورونن.