الدوري الإيطالي : يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة وينقذ نفسه بالتعادل

2020-07-16 | الدوري الإيطالي
يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة وينقذ نفسه بالتعادل مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول
استمر يوفنتوس في تقديم عروضه المخيبة بالتعادل بشق الأنفس أمام ساسوولو 3-3 في مباراه هستيرية درامتكية .
ودخل يوفنتوس المباراة بحمية شديدة وضغط عالٍ أسفر عن هدف المقدمة عبر دانيلو في الدقيقة 5 من ركنية مُررت له على حدود منطقة الجزاء وأطلقها قذيفة في الشباك.
وفي الدقيقة 12 ومن تمريرة استثنائية من ميراليم بيانيتش انفرد جونزالو هيجوايين بمرمى ساسوولو ووضع الهدف الثاني، ليظن الجميع أن المباراة قد انتهت وأن كتيبة ساري في طريقها للفوز بنتيجة كبيرة جدًا.
غير أن الواقع جاء مغايرًا، فساسوولو سيطر على مجريات المباراة وأخذ في تشكيل خطورة شديدة لولا تألق تشيزني، هذا التألق كان له حده في الدقيقة 29 عندما تمكن أخيرًا فيليب دجوريتش من تقليص الفارق.
تشيزني ضمن ليوفنتوس الخروج من الشوط الأول متقدمين بهدفين لهدف، لكن بعد الضغط القوي من ساسوولو في الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من التعديل في الدقيقة 51 عبر دومينيكو بيراردي.
دقائق معدودة ووضع ساسوولو الهدف الثالث وهدف المقدمة الذي كان بمثابة الصدمة لزملاء الدون كريستيانو رونالدو في الدقيقة 54 عبر فرانشيسكو كابوتو، ليُعاد في الأذهان سيناريو مباراة ميلان الأسبوع الماضي، عندما قام الروسونيري بريمونتادا شبيهة.
إلا أن أليكس ساندرو أحبط آمال ساسوولو وأنعش أحلام يوفي في الخروج بالثلاث نقاط بعدما أحرز هدف التعديل في الدقيقة 64 من ركنية حوّلها برأسه إلى الشباك ببراعة شديدة.
استمرت المحاولات من الطرفين وأضاع رونالدو عددًا من الفرص وكذلك ساسوولو كان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل في الدقيقة 84 بعد تسديدة تصدى لها تشيزني بأسطورية ثم ارتدت وسددها بوجا في المرمى ولكن ساندرو أخرجها من على الخط في لقطة شبيهة بلقطة بونوتشي وبوفون في مباراة ميلان الشهيرة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 77 ويستمر في صدارة ترتيب السيري آ بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتالانتا وقد كان محظوظًا بأن لاتسيو تعادل ووصل إلى النقطة 69 عوضًا عن 71، بينما ارتفع رصيد ساسوولو إلى النقطة 47 وبقيّ في مركزه الثامن.