دوري أبطال أوروبا : يونايتد يواصل عروضه الجيدة وروما يحافظ على صدارته

2019-10-24 | دوري أبطال أوروبا
يونايتد يواصل عروضه الجيدة وروما يحافظ على صدارته مشاهدة الصورة
المصدر : فريق احلى جول

واصل مانشستر يونايتد عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وفاز على خصمه العنيد بارتيزان بلغراد الصربي بنتيجة 1-صفر اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ويدين يونايتد بالفوز إلى مهاجمه العائد من الاصابة الفرنسي أنتوني مارسيال صاحب هدف النقاط الثلاث من ركلة جزاء في الدقيقة 43. 

والفوز هو الاول ليونايتد خارج ملعبه في مختلف المسابقات منذ 6 اذار/مارس الماضي عندما حقق فوزا تاريخيا على باريس سان جرمان الفرنسي 3-1 على ملعب بارك دي برانس في دوري ابطال اوروبا. 

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، أكرم اي زد الكمار الهولندي وفادة ضيفه أستانا الكازاخستاني بفوزه عليه بسداسية نظيفة، سجلها تيون كوبمينيرز (39 و83 من ركلتي جزاء)، ومايرون بوادو (43) وكالفن ستنغس (77) والياباني يوكيناري سوغاوارا (85) واسامة إدريسي (90).

وعزز يونايتد صدارته برصيد سبع نقاط أمام اي زدالكمار (5)، وتجمد رصيد بارتيزان عند أربع نقاط في المركز الثالث، فيما يحتل أستانا قاع الترتيب بدون أي نقطة. 

وفي المجموعة السابعة فرط بورتو البرتغالي بتقدمه بهدف للكولومبي لويز دياز في الدقيقة 36، بعدما نجح ضيفه غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بفرض التعادل الايجابي بفضل مواطن دياز، ألفريدو موريلوس (44).

وفي مباراة ثانية في المجموعة ذاتها حقق يونغ بويز السويسري فوزا مستحقا على ارضه أمام فينورد الهولندي بنتيجة 2-صفر، بفضل ركلتي جزاء تناوب على تسجيلهما العاجي روجيه اسالي (14) والكاميروني جان - بيار نسامي (28).

ويتصدر يونغ بويز ترتيب الفرق برصيد ست نقاط بفارق نقطتين عن  غلاسكو رينجرز في المركز الثاني بفارق الاهداف عن بورتو الثالث، فيما يقبع فينورد في القاع برصيد ثلاث نقاط. 

وفي المجموعة العاشرة انتزع بوروسيا مونشنغلادباخ متصدر الدوري الالماني، تعادلا في الدقائق القاتلة من مضيفه روما الإيطالي، بفضل البديل لارس ستيندل من ركلة جزاء احتسبها الحكم اثر لمسة يد على فريق العاصمة الايطالية (90+5). 

وتقدم روما بفضل نيكولو زانيولو بعدما ارتقى عاليا لركلة ركنية حولها برأسه إلى شباك الحارس السويسري يان سومير (32).

وسجل صاحب الارض هدفا ثانيا بعد هجمة مرتدة أنهاها البوسني إدين دزيكو في الشباك، إلا أن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل (35).

وفي مباراة ثانية في المجموعة ذاتها، فاز باشاك شهير التركي على ضيفه فولفسبيرغ النمسوي المشارك في المسابقة القارية للمرة الأولى بنتيجة 1-صفر، سجله إرفان جان كاهفيتشي (78).

 وحافظ روما على صدارة الترتيب برصيد خمس نقاط، متقدما بفارق نقطة عن باشاك شهير في المركز الثاني الذي يتقدم بدوره بفارق الأهداف عن فولفسبيرغ الثالث، فيما يتذيل مونشنغلادباخ الترتيب برصيد نقطتين. 

 عن فرانس برس